التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021 على نايل سات

 كشفت مصادر تقنية، عن تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021؛ لمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات المصرية والعالمية على النايل سات مجانا دون الحاجة إلى اشتراك مدفوع القناة تقوم بعرض افلام نتفليكس وايضا اعمال شاهد دوت نت

وقالت المصادر التقنية إن تردد قناة ايجي بست 2021 على نايل سات هو كالتالي: 11179، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، موضحة أنها تبث أعمال فنية على مدار الساعة.


وأفادت بأن التردد المكتوب في الفقرة السابقة يعمل على تنزيل ثلاث قنوات فضائية جديدة تختص في المسلسلات والأفلام، وهي (دراما وأفلام وسينما)، مؤكدة أنها من أحدث المحطات.


ويتضمن النايل سات العشرات من القنوات الفضائية الجديدة، لا سيما المصرية التي أصبحت تحمل أسماء فنانين مشهورين ومناطق ومواقع كبيرة، الأمر الذي أتاح خيارات عديدة للمشاهد.


ترددات قنوات ايجي بست 2021:


وتقول ايجي بست عبر صفحتها بموقع فيسبوك إنها قناة حديثة النشأة، تسعى إلى تلبية رغبات الجمهور العربي من خلال توفير أي فيلم أو مسلسل حديث للمشاهدين دون عناء البحث.


وتؤكد المحطة أنها تستهدف المشاهد العربي بشكل عام ولا تقتصر على المصريين، لافتة إلى أنها تعمل على تجهيز خطة جديدة للبث تشمل الأخذ بآراء المتابعين وآلية العرض اليومي.


ويُمكن تنزيل تردد قناة ايجي بست عبر اتباع خطوات بسيطة للغاية، أولها فتح خيار وضع الترددات الجديدة عبر الريموت (جهاز التحكم) وإدخال كلمة مرور التلفزيون وكتابة الأرقام.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب يلا شوت

 تترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة القمة الإفريقية التي ستجمع بين عملاقي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويقدم موقع كورة 365 رابط مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي. مشاهدة المباراة من هنااا

من عزل كلينتون وحبس مبارك إلى إعدام سقراط .. محاكمات خالدة

 للمزيد من الافلام الحصرية والمترجمه ادخل على رابط موقع ايجي بست مشاهدة وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر شاهد واتفرج على افلام مجانا وبسهولة مشاهدة افلام اون لاين مئات القضايا يُنظر إليها يوميًا في المحاكم على مستوى العالم، ولكن القليل منها فقط هو ما يمكن أن يقال عليه محاكمة القرن، فأشهر المحاكمات في التاريخ تتنوع بين السياسية إلى الدينية أو مقاومة السحر، وعادة ما يكون لها صدى شعبيًا وعالميًا واسعًا يمكن أن يمتد إلى عدة قرون. وسواء لغرابتها الشديدة أو الظلم الشديد بهامئات القضايا يُنظر إليها يوميًا في المحاكم على مستوى العالم، ولكن القليل منها فقط هو ما يمكن أن يقال عليه محاكمة القرن، فأشهر المحاكمات في التاريخ تتنوع بين السياسية إلى الدينية أو مقاومة السحر، وعادة ما يكون لها صدى شعبيًا وعالميًا واسعًا يمكن أن يمتد إلى عدة قرون. وسواء لغرابتها الشديدة أو الظلم الشديد بها لم يطوي النسيان تلك المحاكمات على الإطلاق، وسنتعرف فيما يلي على أشهر محاكمات التاريخ والتي لم تكن فقط محاكمة قرن واحد بل يصل صداها لمئات السنوات. براءة ريا وسكينة ومثال على تزييف التاريخ والتلاعب بالعواطف! محاكمة سقراط ر

مراجعة مسلسل النمر – محمد إمام لم يخيب ظن المراهنين عليه

 هل بات من الصعب الآن تقبل “محمد إمام” كأحد أبرز النجوم الواعدين في الساحة الفنية الحالية؟، ربما الإجابة باتت واضحة للعيان أخيراً بعد نجاح “إمام” الثاني علي التوالي في موسم رمضان 2021 بمسلسل النمر الذي لا تخلو إستطلاعات النقاد والجماهير من إسم المسلسل أو البعض من المشاركين فيه كأبرز المجدين في هذا الموسم التلفزيوني الشرس علي مستوي المنافسة.محمد إمام بعد موسم رمضان: النجاح حلو وهوجان والنمر علامتان فى مشوارى الفنى  - اليوم السابع الأمر ببساطة هو أن مسلسل النمر حقق أصعب معادلة ضامنة للنجاح بنسبة مئةٍ في المئة، وهي الحفاظ علي العناصر الجيدة في المسلسل حتي الحلقة الثلاثين والأخيرة منه، وهذا يعتبر العائق الأكبر أمام أي عملٍ تلفزيوني من أجل الوصول إلي بر الأمان في النهاية ونيل الثناء بمختلف مصادره، والأمر لم يقف عند هذا الحد فحسب، بل كان هناك تطورٍ كبير في تلك العناصر حلقةٍ تلو الأخري، وكل مرةٍ هناك شئٌ جديد يقدم يشكل مفاجأةً مدوية وغير متوقعة للجميع ويزيد الترقب بدوره إلي ما سيحدث فيما بعد لاحقاً.مسلسل النمر الفضل في ذلك يعود إلي تمسك “إمام” بفريق عمل مسلسله السابق “هوجان” وعلي رأسهم المؤلف